ابن باز
يحملون شهادات الدكتوراه ولايعرفون السلفية
https://m.box.com/view_shared/bsj2itjc458r777q8j1g
ابن باز؛(فتوى فاصله مفصله)
عن الفرقة الناجية
-------------------------
السلفية هي جماعة المسلمين
وهي الفرقةالناجية
بين ٧٣فرقة
و٧٢ فرقةموعودة بالنار
اذاعة القران الكريم
https://m.box.com/view_shared/3uk0y7lkak7z6kxk8rc6
الردعلى شبهات حول السلفية
(١)ابن باز -مافية دعوة وهابية
بل دعوة سلفية
https://m.box.com/view_shared/fslwip9rls2x4ju6tze0
(٢)الشيخ صالح الفوزان
الردعلى شبهات حول السلفية
http://www.m5zn.com/uploads2/2012/1/30/embed/0130121701233b1f9zzkogijftpk35.wav
فتوى(تزكية الداعية غير السلفي شهادة زور))
الشيخ الفوزان اذا زكيت العالم وهو ليس سلفيا
تعتبر شهادة زور
(قال الشيخ صالح الفوزان
(لا تزكي الشخص وتمدحه إلا عن علم ؛ لئلا يغتر الناس بمدحك له وهو ليس كذلك ؛ فإذا تحققت منه ومن طريقته ومن علمه ومن استقامته فإنك تزكيه . أما أن تنبعث في مدحه وتزكيته وأنت لا تعلم عنه شيئًا ؛ فهذه تزكية خطيرة تغر الناس بهذا الشخص ، فليت الذين يزكون الناس يتوقفون عند ذلك ، فلا يزكون إلا من توفرت فيه شروط التزكية لأن التزكية شهادة ؛ فإذا كانت التزكية غير صحيحة صارت شهادة زور . وقوله - رحمه الله - : ( قد اجتمعت فيه خصال السنة ) . خصال السنة تكون في العقيدة وفي العلم وفي العمل وفي الاقتداء بالسلف الصالح ، أما أنه ليس فيه إلا خصلة واحدة ؛ فلا تحكم عليه أنه من أهل السنة بموجب خصلة واحدة أو شيء واحد فكيف بمن ليس عنده شيء منها !؟ " إتحاف القارئ بالتعليقات على شرح السنة " : (2/275)
الامام الوادعي((الشهادات لا تعني الفهم))
قال الشيخ مقبل رحمه الله في كتاب المخرج من الفتنة (صـ173)
"إني أنصح كل من رزق فهمًا وتوسم من نفسه أن الله ينفع به الإسلام والمسلمين وكانت به غيرة على دين الله ألا يصده طلب الشهادة عن العلم النافع
فكم من شخص عنده دكتوراه في الفقه الإسلامي وهو لا يفقه شيئاً
وكم من شخص عنده دكتوراه في الحديث وهو لا يفقه حديثًا ,
فهذه الشهادات تؤهل كثير من الناس لمناصب لا يستحقونها وماذا يغني عنك لقب دكتور وأنت جاهل بشرع الله ؟".
----------
ابن باز يجب اعتناق السلفية
https://m.box.com/view_shared/xsw97dlcb2x2zza9uctw
ابن عثيمين(الفرقة الناجية السلفية فقط)
س : سائل يقول ما حكم من التحق بالجماعات والأحزاب الإسلامية ؟
ج : أما من التحق بطريقة السلف فهذا هو الذي على الحق ؛ وما خالف ذلك ففرقة ( ! ) ،وقد جاء في الحديث عن النبي - صلى الله عليه وعلى آله وسلم - الذي صححه كثير من العلماء أن هذه الأمة ستفترق على ثلاث وسبعين فرقة كلها في النار إلا واحدة ، قالوا : من هي ؟ قال : من كان على مثل ما عليه أنا وأصحابي . فالفرقة المنصورة الظاهرة هي التي كانت على منهج السلف الصالح عقيدة بالجنان وقولاً باللسان وعملاً بالأركان
@
الشيخ صالح الفوزان
(السلفية لها ميزان
تعرف به الصادق من الكاذب
والحق من الباطل)
http://www.m5zn.com/uploads2/2012/2/1/embed/020112150223z8v3v9cg8duxhgho.wav
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق